البحث على تطبيقة

الألعاب التعليميّة: التطبيقات المضافة مؤخرا RSS

لعبة الكوكورو

www.taalimtice.ma

في إطار الرؤية الاستراتيجية للإصلاح (2015-2030) التي تبنتها ، تسعى وزارة التربية الوطنية بالمملكة المغربية إلى إعداد مناهج تربوية خاصة بالأطفال في وضعية صعبة وإدماجهم في الحياة المدرسية والمهنية. في هذا السياق، وحتى يسهم المختبر الوطني للموارد الرقمية في ...

آخر تحديثأبدا
نظام التشغيلأندرويد
مصدر الصوت

التطبيقة عبارة عن لعبة تعلمية تتيح الفرصة للأطفال المكفوفين أو غيرهم من تعلم مختلف الأصوات المحيطة بهم. إذ سيعيش اللاعب من خلال اللعبة في عالم من الأصوات من مصادر مختلفة (تُغير اللعبة مصدر صوتٍ ما بالتلاعب في تغيير شدّة الصوت في السماعة اليمينية واليساري ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
ألاحظ وأعبر

"ألاحظ وأعبر" تطبيق موجه لمن يجد صعوبة في وصف صورة أو مشهد معين، وخاصة للأطفال التوحديين الذين يعرفون بافتقادهم لآليات التعبير سواء منه الشفوي أو الكتابي. هذا التطبيق ينقسم إلى قسمين، قسم يتضمن تسع صور بسيطة يتدرب المستعمل من خلالها على تكوين جمل بسيطة ل ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
موسوعة المعرفة

www.facebook.com/MawsouatAlMaarifa/

موسوعة المعرفة هي لعبة الهدف منها هو تعليم الأطفال و مدهم بمعلومات تساعدهم في دراستهم من خلال المحتوى التفاعلي الذي توفره اللعبة سواء كان مقروء،مسموعا أو مرئيا. تتكون اللعبة من عدة محاور منها الألوان وطريقة زرع النباتات و الأرقام. تحتوي اللعبة على محاور ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
Read to Lead

عبارة عن تطبيق يجمع بين الالعاب الالكترونية وتشجيع القراءة في آن واحد , فالأطفال في وقتنا الحالي يمضون معظم اوقاتهم في اللعب على الاجهزة اللوحية ولا يخصصون وقتا للقراءة , فبذلك لغتهم العربية الام تضعف , وقدرتهم على التعبير يقل , وتواصلهم الاجتماعي في دنو ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
عالم الأرقام والحروف

تطبيق عالم الأرقام والحروف... هو تطبيق يجمع العديد من الخواص و المميزات التي تجعل منه تطبيقا تعليميا متميزا بإمتثاله لكافة الشروط التي تأهله لذلك. **على مستوى الثراء التطبيق يمتاز بتعدد الطرق التعليمية المتوفرة ويجمع بين الصوت والصورة لتيسير وتسهيل طريقة ...

آخر تحديثأبدا
نظام التشغيلأندرويد
حروفي المسلّية

wwww.myfunnyletters.com

تهدف حروفي المسلية إلى تعليم الأطفال مهارة كتابة الحروف والأرقام العربية، إضافة إلى التعريف بالحروف والأرقام من خلال صورها أسمائها وأصواتها، مثال "أَلِفٌ، أَ". كما تهدف إلى تعليم الطفل استخدام الحرف في كلمة جديدة، وذلك بتقديم رسم الكلمة، طريقة نطقها مع ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
طفلي يتكلم

www.SpeedsterGames.com

الآن بإمكانك إتاحة الفرصة لطفلك لكي يتعلم نطق الكلمات وهو لم يدخل المدرسة بعد، بفضل هذا التطبيق الذي يحتوي على مجموعة من الألعاب والإختبارات، حيث سيتعرف الطفل أولا على كيفية نطق الحروف والكلمات، ومن ثم اختبار نطقه وتعرفه على الأشياء في مختلف المجالات. وأخ ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
أحجية الديناصورات

تعرف على أسماء الديناصورات التي سكنت الأرض في قديم الزمان حسب موقعها الجغرافي.

آخر تحديثأبدا
نظام التشغيلأندرويد
المراوغ

www.facebook.com/Nabta.Media

يمكن لأي طفل مراوغ ولا يحب التعلم أن يستمتع بهذه اللعبة التي طالما صممت خصيصًا من أجل هذه الفئة من الأطفال اللذين يتعبون أبائهم وإمهاتهم أثناء التعلم فبهذا الأسلوب الشيق سيتعلمون وهم يلعبون حتى بدون أن يشعروا أن الهدف الرئيسي من هذه اللعبة توجيه بعض النصا ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
أنقذني

أنقذني! تطبيق يهدف إلى إثراء المعرفة بأسلوب ترفيهي وجذاب. يقوم التطبيق بإختبار حصيلة مفردات اللاعب في أقسام شتّى وبلغات مختلفة حسب رغبة المستخدم.

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
التاريخ في لحظة

إكتشف أبرز اللحظات التاريخية التي مرت بها البشرية

آخر تحديثأبدا
نظام التشغيلأندرويد
SAME-ED

SAME-ED هو تطبيق تعليمي يجمع عدة ألعاب تعليمية مع تكنولوجيا الواقع المعزز لتعليم الأطفال مواضيع عدة في الرياضيات، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، و العلوم. يستخدم التطبيق تيكنولوجيا الواقع المعزز مع الحروف، الأرقام، و الصور مع كاميرا الهاتف الذكي ليسمح ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
اسمع واكتب

مناسب لكل من يستطيع القراءة٫ يهدف التطبيق إلى معرفة كيفية كتابة الكلمات كتابة املائية دقيقة٫ حيث يحتوي على ٥٠٠ اختبار٫ سوف يسمع المستخدم الجملة ويحاول كتابتها بالشكل الصحيح٫ ويتم حفظ النتيجة كل ٥ اختبارات٫ لكي يتمكن المستخدم من مواصلة إكمال الاختبار في أي ...

آخر تحديثأبدا
نظام التشغيلأندرويد
ألوان و أشكال و ارقام

هذا التطبيق موجه الى الأطفال من 3 الى 6 سنوات . يستطيع الطفل من خلاله معرفة الألوان و الاشكال و الأرقام بشكل تفاعلي و شيق معتمدا على الصوت و الصورة معا.بالإضافة الى مجموعة من الألعاب التعليمية التي تجعل الطفل يتعلم و يقوّم معارفه في الألوان و الاشكال ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد

syriantc.com

سمسمة هي لعبة تعليمية للأطفال العرب دون عمر السابعة. تتضمن اللعبة مساعد صوتي لمساعدة الأطفال على فهم و لعب اللعبة بسهولة مع تعليمهم النطق و الأسماء الصحيحة. مميزات: - وضع صباحي, وضع ليلي. * يتم التغيير الى الوضع المسائي بين الساعة 9 مساءً إلى 5 فجراً ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
فصيح

youtu.be/DYovDPGPAPE

فصيح هي لعبة تربوية تعليمية تستهدف متحدثي اللغة العربية من الأعمار المتوسطة لدعم لغتهم وتعبيراتهم وللرفع من مستواهم اللغوي. تعتمد فكرة اللعبة على إظهار كلمة أو عبارة وعرض خيارات تحوي مرادفاً أو عدة مرادفات لذات الكلمة/العبارة. وفي سبيل بناء اللعبة تم تزوي ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد

زردة هي عبارة عن لعبة مخصصة ترفيهية تعليمية موضوعها الرئيسي يتحدث عن الثقافة الليبية. تحاول اللعبة عرض ايقونات ليبية وآثار تساعد اللاعب علي التعرف علي القافة الليبيى بطريقة ترفيهية وممتعة , تتظمن اللعبة علي اماكن في العاصمة مع عرض لبعض معلومات عن ليبيا يس ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
أتعلم الرياضيات

www.facebook.com/essarghani

"أتعلم الرياضيات" تطبيقة تهدف إلى تمثل مجموعة من المفاهيم الرياضياتية من طرف الأطفال المتراوحة سنهم بين 5 و 7 سنوات، كمفاهيم العدد، المجموع، الكتل والتموقع في الفضاء. أثناء بناء التطبيقة، تمت مراعاة الجانب البيداغوجي ومبدأ التدرج العلمي لبناء هذه المفاهيم ...

آخر تحديث
نظام التشغيلأندرويد
روبوكود - RoboCode

www.youtube.com/watch?v=jjZmeCG_Lw0

لعبة روبوكود هي لعبة لتعليم الأطفال البرمجة بلغة الجافا و تنمية قدراتهم على حل المسائل البرمجية بطريقة سلسة و ممتعة. وكما يقول المثل علم الأطفال وهم يلعبون فـ روبوكود هي من أفضل الوسائل التعليمية و تربية جيل صاعد في هذا المجال. * قصة اللعبة: تحكي قصة اللع ...

آخر تحديث
الوسومات (tags), , ,
نظام التشغيلأندرويد